الأسئلة المتكررة

  • كيف يمكن أن يكون ®FoundationOne أو FoundationOne® Heme مفيدًا في ممارستي؟
    تعمل كلٌّ من تقنيتي FoundationOne وFoundationOne® Heme على تحديد التعديلات/ التغيرّات الجينية التي يُمكن أن تُوجِّه توصيات العلاج المستنيرة نحو العلاجات المُستهدَفة، سواءً كانت علاجات مُعتمَدة أو خاضعة للتجارب السريرية. وهما يحددان التغيرات التي تطرأ على مئات الجينات المرتبطة بالسرطان، ويتم ذلك بأعلى قدر من الدقة والخصوصية.
  • مَن هو المُؤهَّل لاختبار ®FoundationOne؟
    FoundationOne متاح لأي مريض يعاني من ورم خبيث صلب؛ فهو ربما يكشف عن خيارات إضافية للعلاج ذات صلة، ويمكن النظر فيها بناءً على الملف الجزيئي للورم، أو ربما يساعد على توفير معلومات إضافية للمرضى الذين يبحثون عن خيارات التجارب السريرية.
  • مَن هو المُؤهَّل لاختبار FoundationOne® Heme؟
    Heme متاح للمرضى الذين يعانون من الأورام الخبيثة الدموية والأورام اللحمية. وربما يكشف عن خيارات إضافية للعلاج ذات صلة، ويمكن النظر فيها بناءً على العوامل الجينية التي تحفز الإصابة بالسرطان لدى المريض.
  • كيف أطلب ®FoundationOne؟
    قد تختلف عملية الطلب عبر البلدان. يُرجى الاتصال بفريق خدمات العملاء عبر الهاتف: 4900 816 4 971+ أو البريد الإلكتروني: EEMEA.Foundation@roche.com
  • ما متطلبات العينة لـ ®FoundationOne؟
    انقر هنا لتحميل متطلبات العينة التفصيلية.
  • كيف أطلب FoundationOne® Heme؟
    يستخدم FoundationOne® Heme كلًّا من عينات FFPE الروتينية، التي قد تكون متاحةً من خزعة أو جراحة سابقة، وعينات الدم الكامل من الأوردة الطرفية، أو عينات نضح نخاع العظم. ولقد جعلنا عملية الطلب بسيطةً قدر الإمكان. وقد تختلف عملية الطلب عبر البلدان. يُرجى الاتصال بفريق خدمات العملاء عبر الهاتف: 4900 816 4 971+ أو البريد الإلكتروني: EEMEA.Foundation@roche.com
  • كم من الوقت يستغرق الحصول على النتائج؟
    سوف يتلقَّى مكتبك تقريرًا في غضون 11-14 يومًا بعد تلقِّي فاونديديشن ميديسين/Foundation Medicine عينة المريض للقيام بفحص FoundationOne. وقد تكون الفترة الزمنية المستغرقة للرَّدِّ أطول قليلًا بالنسبة لـ FoundationOne Heme. يُرجى ملاحظة أن هذا لا يشمل الوقت الذي يستغرقه استرداد وإرسال العينة إلى فاونديديشن ميديسين /Foundation Medicine .
  • كيف يمكنني الحصول على النتائج؟
    سوف نُرسِل النتائج عبر البريد الإلكتروني، ويمكنك أيضًا الوصول إلى التقارير وإلى روابط لمعلومات إضافية من خلال "مستكشف السرطان التفاعلي". ويوفر هذا المَورِد الآمن على الإنترنت المعلومات الحالية حول التغيرات الجينومية، والعلاجات والتجارب السريرية المرتبطة بها؛ وكل ذلك برعاية خبراء الجينوم في علم الأورام وعلم الأمراض. ويتصل مُباشَرةً بالموارد، مثل: ClinicalTrials.gov، وPubMed، وغيرها من المراجع على الإنترنت؛ ليعطيك المعلومات الداعمة التي تحتاج إليها لتقديم توصيات العلاج المُصمَّمة خصيصًا لكل مريض. ويتوفر "مستكشف السرطان التفاعلي" للأطباء الذين يطلبونه. يُرجى الاتصال بممثل مبيعات روش، أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم: 4900 816 4 971+ لإعداد حساب "مستكشف السرطان التفاعلي" الخاص بك.
  • هل تتوقع هذه الاختبارات الاستجابة للعلاج الكيميائي أو احتمال تكرار حدوث المرض؟
    لا. لم تكن هذه الاختبارات مُصمَّمة للتنبؤ بالاستجابة للعلاج الكيميائي أو تكرار الحدوث. إنها تساعد على مطابقة التغيرات الجينية الموجودة في السرطان مع العلاجات المُستهدَفة المحددة، إما المُعتمَدة التي تم إطلاقها، أو التي يجري التحقق منها من خلال التجارب السريرية.
  • مَن يمكنني الاتصال به إذا كانت لديَّ أسئلة إضافية؟
    يمكنك الاتصال بفريق خدمات العملاء للمعلومات الجزيئية لشركة روش عبر الهاتف: 4900 816 4 971+ أو البريد الإلكتروني: EEMEA.Foundation@roche.com. ساعات العمل: من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.