عن ®FoundationOne

 

فحص التوصيف الجيني الشامل المُجاز طبيًا

 

يعمل نهج ®FoundationOne على فحص التسلسل الجيني المكوِّد (المشفّر) الكامل، المُكوَّن من 315 جينًا مرتبطًا بالإصابة بالسرطان، بالإضافة إلى اختيار الإنترونات من 28 جينًا أُعِيد ترتيبها أو تغييرها في كثير من الأحيان في الإصابة بالأورام الصلبة. وإلى جانب قدرة ®FoundationOne على اكتشاف جميع الفئات الأربع للتغيّرات الجينية اللازمة لتكوين توصيف جيني شامل للورم، يُمكن لـ ®FoundationOne أن يساعد في الكشف عن التغيرات التي تحفز من نموَّ السرطان لدى المريض، وتحديد الخيارات العلاجية المُستهدَفة، التي ربما لا تكون قد وُضِعت في الاعتبار خلافًا لذلك.

 

يمكن لـ ®FoundationOne أن يساعدك في الحفاظ على الأنسجة وتوفير الوقت؛ إذ لا يتطلب الأمر سوى فحص كمية صغيرة من الأنسجة، بما في ذلك عينات الخزعة الروتينية، وعينات الخزعة بالإبرة. وهو يسمح أيضًا بفحص العينات ذات مستويات نقاء منخفضة. ويعمل على تضخيم أجزاء الجينات عن طريق التقاط الجينات الهجينة، وهو ما يضمن تغطيةً كافيةً لجميع الأجزاء الفريدة، ومن ثمّ تزيد فرص الاكتشاف.

 

الفوائد التي تفوق نتائج الاختبار

 

لمساعدتك على اكتشاف رؤى فعّالة وقابلة للتطبيق، تُقدَّم النتائج في تقرير تفسيري سهل الفهم، أعده فريق مُكوَّن من أكثر من 20 عالمًا من علماء المعلومات الحيوية وعلماء الجينوم. وسوف يحدد التقرير جميع التغيرات ذات الصلة من الناحية السريرية، ويساعد على مطابقتها مع العلاجات المستهدفة، والتجارب السريرية التي تستند إلى الأدلة العلمية الحالية، والبيانات السريرية المنشورة. ونتيجة لذلك، ربما يقدم ®FoundationOne نظرة موسعة للخيارات المتاحة لمريض معين.

 

انظر المواصفات الفنية لـ ®FOUNDATIONONE

عن FoundationOne® Heme

 

FoundationOne® Heme للأورام الدموية الخبيثة والأورام اللحمية

 

فحص التوصيف الجيني الشامل المجاز طبيًا

 

تعمل تقنية FoundationOne® Heme على فحص التسلسل الجيني المكوِّد (المشفّر) الكامل، المُكوَّن من 405 جين مرتبط بالسرطان، ويُعاد ترتيبها أو تغييرها في كثير من الأحيان في الأورام الدموية الخبيثة (اللوكيميا، وورم الغدد اللمفاوية، والورم النخاعي)، والأورام اللحمية. ومع قدرة FoundationOne® Heme على اكتشاف جميع الفئات الأربع للتغيرات الجينية، يمكن لـ FoundationOne® Heme أن يساعد في الكشف عن التغيرات التي تؤدي إلى نموِّ السرطان لدى المريض، وتحديد الخيارات العلاجية المُستهدَفة، التي ربما لا تكون قد وُضِعت في الاعتبار خلاف ذلك.

 

يستخدم FoundationOne® Heme أيضًا تسلسل الحمض النووي الريبي عبر 265 جينًا لالتقاط مجموعة واسعة من اندماجات الجينات. وهو نوع التغيير الأكثر شيوعًا في تحفيز تكّون السرطانات الدموية والأورام اللحمية.

 

الفوائد التي تفوق نتائج الاختبار

لمساعدتك على اكتشاف رؤى فعّالة، وقابلة للتطبيق، تُقدَّم النتائج في تقرير تفسيري سهل الفهم، مدعوم من فريق مُكوَّن من أكثر من 20 عالمًا من علماء المعلومات الحيوية وعلماء الجينوم. وسوف يحدد التقرير جميع التغيرات ذات الصلة من الناحية السريرية، ويساعد على مطابقتها مع العلاجات المُستهدَفة، والتجارب السريرية التي تستند إلى الأدلة العلمية الحالية، والبيانات السريرية المنشورة. ونتيجة لذلك، ربما يقدم FoundationOne® Heme نظرة واسعة للخيارات المتاحة لمريض معين.

انظر المواصفات الفنية لـ FOUNDATIONONE® HEME